حوادث وقضايا

انتشال جثمان طالب لقى مصرعه غرقاً بالمنيا

انتشال جثمان طالب لقى مصرعه غرقاً بالمنيا

كتب : أحمد محمد أمين

تمكنت قوات الإنقاذ النهري فى محافظة المنيا، بمعاونة الأهالي، من انتشال جثمان طالب يبلغ من العمر 19 عاما ويقيم بقرية الحتاحتة التابعة للوحدة القروية بالبيهو بمركز سمالوط شرق، كان قد تبلغ بغرقه.

كان اللواء حاتم حسن، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطاراً من اللواء محمود صدقي، مساعد المدير والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بغرق طالب يدعى أحمد شريف محى، 19 سنة، ويقيم بقرية الحتاحتة، فى الترعة الإبراهيمية أمام قرية الحتاحتة بدائرة المركز.

وعلى الفور، انتقلت فرق الإنقاذ النهرى إلى موقع الحادث، بالتزامن مع جهود مكثفة من شباب وأهالي قريتي الحتاحتة والبيهو الذين سارعوا للمشاركة في عمليات البحث عن الجثمان، في مشهد يعكس روح التضامن والتكاتف بين أبناء المنطقة.

وقد تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالتعاون مع الأهالى، من انتشال جثمان الطالب من مجرى الترعة الإبراهيمية، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة.

وخيمت حالة من الحزن الشديد على قرية الحتاحتة، حيث أعرب الأهالي عن بالغ أسفهم للحادث الأليم، مطالبين بتكثيف إجراءات التوعية بخطورة الإقتراب من المجاري المائية، خاصة للأطفال فى فصل الصيف.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بمعرفة المقدم محمد أبو العزايم، رئيس المباحث، والرائد محمد غلاب، معاونه، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي استدعت أهليته لسماع أقوالهم، كما قررت عرض الجثمان على مفتش صحة المركز الدكتور محمد صلاح.

وأكد الدكتور محمد صلاح، مفتش صحة المركز، بعد توقيع الكشف الطبي على الجثمان، أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

Share this content:

نهى عراقي

نهى عراقي ليسانس أداب وكاتبة وقصصية وشاعرة وكاتبة محتوى وأبلودر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى