×

رئيس مدينة دسوق يعلن عن استلام معدات جديدة دعما لمنظومة النظافة

رئيس مدينة دسوق يعلن عن استلام معدات جديدة دعما لمنظومة النظافة

رئيس مدينة دسوق يعلن عن استلام معدات جديدة دعما لمنظومة النظافة

شارك المقال

  1. رئيس مدينة دسوق يعلن عن استلام معدات جديدة دعما لمنظومة النظافة

فريد نجيب

يعتبر ملف النظافة العامة بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ من أهم الملفات التى يهتم بها اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ وهناك توجيهات مستمرة لرؤساء المراكز والمدن بمتابعة منظومة النظافة بشكل دورى لمنع تراكم القمامة فى الشوارع، وإعادة تنظيم العمل بها فى مختلف القطاعات والمرور الميدانى للتأكد من خلو الشوارع من أى تراكمات.

وعلى الرغم من أن هناك جهود تبذل بمدينة دسوق فى هذا الملف فهناك من يرى أنه يحتاج الى مزيد من الاهتمام بالشوارع الفرعية بنفس الاهتمام بالشوارع والميادين الرئيسية الشوارع الفرعية بحى، شمال وحي جنوب بسبب عدم انتظام العاملين برفع القمامة من الشوارع الداخلية أو الفرعية بصفة منتظمة مما يؤدي إلى تراكم القمامة بالشوارع خاصة ايام الجمع والاعطال.

FB_IMG_1719590926084-300x225 رئيس مدينة دسوق يعلن عن استلام معدات جديدة دعما لمنظومة النظافة

والحقيقة المنظومة تحتاج إلى مراجعة معدات النظافة المنظر العام يؤكد الإهمال الشديد في صيانتها او نظافتها خاصة الشكل العام الجرارات والمقطورات التي يسحبها أو يجرها الجرارات هناك امل كبير في المستقبل القريب بإقامة حملة ميكانيكية مركزية بمقر حى شمال للقيام بمهام نظافة وصيانة المعدات ومراجعتها قبل نزولها الشارع اما المعدات المتواجدة بالحملة المدينة أو القرى ملاحظ ان هناك تجاهل في اصلاحها وركنها يؤدي إلى تكهينها رغم حداثتها.

نناشد جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق ، بإصدار توجيهاته لنائب النظافة بسرعة تنفيذ خطة للاستغلال الأمثل للمركبات والمعدات التى يمتلكها حي شمال وحي جنوب، وتجهيزها لرفع مستوى النظافة بالشوارع، فضلا عن حصر وفحص جميع المعدات الخاصة بالحملة الميكانيكية، وإعداد تقرير فنى عن موقفها الحالى والعرض على رئيس المدينة حفاظا على المال العام.

وأكد «ساطور»، أن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ يعمل جاهداً للنهوض بقطاع النظافة علي مستوي مراكز ومدن المحافطة، من خلال توفير المعدات الحديثة التي تسهم في القضاء على المشكلة وتخفف العبء عن عمال النظافة بالشوارع. وأعلن رئيس المدينة اليوم الجمعة عن استلام معدات جديدة عبارة عن «لودر كاتر بيلر وسيارتين 5 طن»، وتخصيصها لدعم منظومة النظافة وتحسين البيئة، موجها بأهمية الصيانة الدورية للحفاظ على المعدات. مع توفير سائقين مدربين لضمان تشغيل هذه المعدات بالكفاءة الفنية المطلوبة.

إرسال التعليق