×

محافظ المنيا يخلى مكتبه ويعود للقاهرة ترقباً لحركة المحافظين

محافظ المنيا يخلى مكتبه ويعود للقاهرة ترقباً لحركة المحافظين

محافظ المنيا يخلى مكتبه ويعود للقاهرة ترقباً لحركة المحافظين

شارك المقال

كتب : أحمد محمد أمين

أخلى اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا مكتبة وغادر إستراحته مساء اليوم الثلاثاء 2 يوليو عقب إنتهاء مهام عمله ترقباً لإعلان التشكيل الوزارى الجديد ومجلس المحافظين فى حالة من السكون والهدوء وعدم وداع العاملين بالديوان العام.

وكشفت مصادر مطلعة بديوان عام محافظة المنيا حرص المحافظ على أداء مهام عمله حتى نهاية اليوم الثلاثاء ومتابعة العديد من الملفات لكنه مع نهاية ساعات العمل أخلى مكتبه وغادر إستراحته عائداً على منزلة بالقاهرة.

كما حرص محافظ المنيا على أداء مهام عمله حتي نهاية اليوم وأصدر عدداً من البيانات من أبرزها تخطى المستهدف من توريد القمح لهذا العام بنسبة 128.8%، وإعلان الإنتهاء من تطوير مناطق عشش محفوظ ومدينة العمال وأبوهلال بتكلفة 194 مليون جنيهاً ووجه بسرعة الإنتهاء من أعمال الصرف الصحى بشارع الصفصافة بمركز سمالوط.

هذا وقد تولى اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا العمل محافظاً للمنيا فى 27 نوفمبر 2019 ومنذ تولية العمل حتي الآن نجح فى القيام بمهام عمله فى إدارة العديد من ملفات العمل بمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة من خلال إزالة العقبات وتوفير الأراضى سواء أملاك الدولة أو التبرعات لإقامة المشروعات داخل 5 مراكز تضم 192 قرية، و757 تابعاً، بإجمالي 32 وحدة محلية، وإعلان قرية المعصرة أول قرية يتم الإنتهاء من مشروعات حياة كريمة بها بإفتتاح رئاسى بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ونجح القاضى في إحتواء العديد من المشكلات بين أهالى المحافظة وبين أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، ومسئولين بالجهاز التنفيذى كما نجح فى خلق جيل جديد من قيادات الإدارة المحلية الشبان لإدارة الوحدات المحلية بالمراكز والقرى.

كما نجح في إدارة العديد من ملفات التنمية بمراكز المحافظة التسع من خلال إجتماعات دورية، وجولات ميدانية، ومنها تطوير شبكات الطرق وتبطين الترع ومد خطوط المياه والصرف الصحى وإقامة منشآت صحية وتعليمية.

وقد تعرض القاضى لوعكة صحية مفاجئة بعضلة القلب أثناء أداء مهام عمله داخل مكتبة قبل عام وعقب عودتة أصدر عدة قرارات مفاجئة وحازمة بإستبعاد قيادات من مواقعها وإدارة العمل من خلال مكتبة لفترة محددة وقد شهدت الفترة الأخيرة نشاط وجولات محدودة للقاضى لبعض مواقع العمل منها متابعة تعريفة السيارات الجديدة ومنظومة الخبز ومتابعة الإمتحانات.

محافظ-المنيا-يخلى-مكتبه-ويعود-للقاهرة-ترقباً-لحركة-المحافظين-300x225 محافظ المنيا يخلى مكتبه ويعود للقاهرة ترقباً لحركة المحافظين
محافظ المنيا يخلى مكتبه ويعود للقاهرة ترقباً لحركة المحافظين

إرسال التعليق