النقابة العامة لأطباء الأسنان تُدين التعدي السافر على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة

النقابة العامة لأطباء الأسنان تُدين التعدي السافر على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة وتؤكد دعمها الكامل للطبيبة المعتدى عليها
نهى عراقي
تُدين النقابة العامة لأطباء الأسنان، التعدي السافر على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة، وتؤكد دعمها الكامل للطبيبة المعتدى عليها.
كما تُعرب النقابة العامة لأطباء الأسنان عن استنكارها وإدانتها الشديدة للواقعة المؤسفة والتعدي الصارخ، الذي تعرضت له الزميلة طبيبة الأسنان بالمركز الطبي بشبرا الخيمة أثناء تأدية رسالتها المهنية والطبية داخل مقر عملها.

وتؤكد النقابة أن مثل هذه الاعتداءات الهمجية لا تُمثل مجرد اعتداء على شخص الطبيبة فحسب، بل هي، اعتداء على حرمة المنشأة الطبية وعلى المنظومة الصحية بأكملها، وتُشكل تهديداً مباشراً لاستقرار بيئة العمل الآمنة التي يحتاجها الأطباء لتقديم الرعاية للمواطنين.
الإجراءات المُتخذة من قِبل النقابة:
توجه وفد من النقابه العامة
د. خالد صالح أمين عام النقابه
د. حازم عزت أمين عام مساعد النقابه
د. وسام أسامة عضو مجلس النقابه
د. كريم قنديل عضو مجلس النقابة
أ. عبدالفتاح عبدالقادر المستشار القانونى للنقابة
وذلك لزيارة الطبيبة بالمستشفى والإطمئنان على حالتها الصحية أولا ثم التوجه إلى قسم شرطة شبرا الخيمة لمتابعة كافة الإجراءات القانونية ومجريات التحقيق خطوة بخطوة.
كما أنه لن تتوانى النقابة في استخدام كافة السبل القانونية والمشروعة لحماية أعضائها أثناء تأدية واجبهم المهني.
Share this content:




