حوادث وقضايا
ضبط 10 أشخاص لتورطهم في إتلاف مقاعد بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية

ضبط 10 أشخاص لتورطهم في إتلاف مقاعد بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية
نهى عراقي
كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله عدد من الأشخاص أثناء قيامهم بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك عقب انتهاء متابعة إحدى المباريات الرياضية.
وبالفحص وإجراء التحريات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المتورطين في الواقعة، وعددهم 10 أشخاص من محافظات القاهرة والمنوفية والغربية.
وبمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة على النحو الوارد بمقطع الفيديو، وذلك بتاريخ 22 يونيو الجاري، أثناء الاحتفال بفوز المنتخب.
وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
Share this content:



