×

محافظ كفر الشيخ يوجه الأجهزة المعنية الاهتمام بمستوى النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع

محافظ كفر الشيخ يوجه الأجهزة المعنية الاهتمام بمستوى النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع

شارك المقال

محافظ كفر الشيخ يوجه الأجهزة المعنية الاهتمام بمستوى النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع

فريد نجيب

وجه اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ، الأجهزة التنفيذية بمواصلة تنفيذ حملات مكثفة لفرض الإنضباط وتهذيب الشوارع من الإشغالات المخالفة وتطبيق القانون على المخالفين للتيسير على حركة المشاه والمعدات.

وفي سياق متصل، وجه جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق منظومة النظافة والإشغالات ببذل مزيد من الجهد على ضرورة الإهتمام بأعمال النظافة ورفع تجمعات القمامة أولاً بأول، مشدداً على الرقابة المستمرة على عمال النظافة لضمان تحقيق أعلى مستوياتها.

كما شدد رئيس المدينة على مسئولي المتابعة الميدانية و الإشغالات برفع جميع الإشغالات بشوارع المدينه المختلفة والتواجد بصفة دائمة بالشوارع لمنع الباعة الجائلين من التواجد بالشوارع، تسهيلاً للحركة المرورية. وكلف سند ابو كيلة نائب النظافة والتجميل بالمتابعة المستمرة لتحقيق أعلى مستوى من النظافة .

وأكد رئيس المدينة على أهمية دور عمال النظافة والذي يعد عاملاً أساسياً في تحقيق المظهر الحضاري والمشرف للمدينة وأيضاً لجهودهم المتواصلة والتي تتكامل مع كافة الجهود التي يتم تحقيقها في مختلف المشروعات التنموية والخدمية للإرتقاء بحياة المواطنين، لافتاً إلى تقديم كافة الدعم لهم، مضيفًا أن الأجهزة التنفيذية تكثف جهودها في ملف النظافة ، وذلك لحرصهم على تحقيق الواجهة المشرفة للمدينة بما يتماشى مع المشروعات التنموية والخدمية الجديدة، فضلاً عن تحقيق سبل الراحة للمواطنين و العمل المتواصل على رفع كفاءة وتحسين المناطق السكنية بنطاق المدينة، موجهاً باستمرار بذل المجهودات والعمل المكثف، للحفاظ على ما يتم إنجازه من تنمية وتطوير. محافظ كفر الشيخ يوجه الأجهزة المعنية الاهتمام بمستوى النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع

 

FB_IMG_1714382062450-300x300 محافظ كفر الشيخ يوجه الأجهزة المعنية الاهتمام بمستوى النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع

إرسال التعليق