×

مؤسسة مصر جايه الإعلامية تحتفي بعيد ميلاد الإعلامية القديرة إنجي نوار

مؤسسة مصر جايه الإعلامية تحتفي بعيد ميلاد الإعلامية القديرة إنجي نوار

شارك المقال

 

 

تتقدم مؤسسة مصر جايه الإعلامية، الرائدة في مجال الإعلام الوطني برئاسة الكاتب والإعلامي محمد فوزي، بأسمى التهاني وأطيب التمنيات للإعلامية القديرة إنجي نوار، بمناسبة عيد ميلادها.

 

رئيس مجلس الإدارة، الكاتب والإعلامي محمد فوزي، يعبر عن فخره واعتزازه بوجود إنجي نوار ضمن فريق العمل في مؤسسة مصر جايه الإعلامية، التي تمتلك روافداً متعددة من منصات الإعلام والصحافة. ومن بين هذه الروافد، قطاع راديو وتلفزيون مصر جايه (RadioTV – مصر جايه)، الذي يشكل جزءاً أساسياً من نجاح المؤسسة وتألقها.

 

Messenger_creation_9ae85786-53b1-44c2-aed7-187ae0a943d8-199x300 مؤسسة مصر جايه الإعلامية تحتفي بعيد ميلاد الإعلامية القديرة إنجي نوار

إنجي نوار، الشخصية الإعلامية البارزة، التي تميزت بمسيرة مهنية حافلة بالإنجازات والإبداع، تستحق كل التقدير والاحترام من قبل زملائها في المؤسسة ومن جميع من عمل معها وتعامل معها.

 

وبهذه المناسبة السعيدة، يتقدم زملاء إنجي نوار في مؤسسة مصر جايه الإعلامية بأصدق التهاني وأعذب التمنيات، متمنين لها عاماً جديداً مليئاً بالنجاحات والإنجازات، وأن تستمر في تقديم أفضل ما لديها في مجال الإعلام والصحافة.

 

نتمنى للإعلامية إنجي نوار دوام التألق والإبداع، وأن تظل منارة للإعلام الهادف والبناء، وكل عام وهي بألف خير وسعادة، مساهمةً بجهدها في تعزيز دور الإعلام الوطني في خدمة المجتمع والوطن.

 

Screenshot_٢٠٢٤٠٥٢٨-٠١٥٧٥١_1-300x297 مؤسسة مصر جايه الإعلامية تحتفي بعيد ميلاد الإعلامية القديرة إنجي نوار

مجلة نجوم مصر 

إرسال التعليق